Print this page

هام وعاجل لطلاب المستوى الرابع: تعبئة الاستبيان شرط أساسي لاستلام إفادة النجاح

23 يونيو 2026 | نشر فى آخر الأخبار. قرأ 37 مرة.

(0 تصويتات)

على جميع طلاب المستوى الرابع المتوقع تخرجهم الفصل الدراسي الحالي الدخول على اللينك

https://esse.scu.eg/

وتعبئة الاستبيان لمن لم يقوموا بتعبئته لن يتم تسلم إفادات النجاح بدون تعبئة الاستبيان وتسليم مايفيد ذلك لشئون الخريجين