على جميع طلاب المستوى الرابع المتوقع تخرجهم الفصل الدراسي الحالي الدخول على اللينك
وتعبئة الاستبيان لمن لم يقوموا بتعبئته لن يتم تسلم إفادات النجاح بدون تعبئة الاستبيان وتسليم مايفيد ذلك لشئون الخريجين
على جميع طلاب المستوى الرابع المتوقع تخرجهم الفصل الدراسي الحالي الدخول على اللينك
وتعبئة الاستبيان لمن لم يقوموا بتعبئته لن يتم تسلم إفادات النجاح بدون تعبئة الاستبيان وتسليم مايفيد ذلك لشئون الخريجين